المناقصات

يرجى النقر على التفاصيل لتصفح مواصفات التجهيزات المطلوبة والشروط الخاصة بالمناقصة

رقم المناقصةموضوع المناقصةثمن النسخةآخر موعد لبيع الوثائقحتى الساعة آخر موعد لتقديم العروضحتى الساعةموعد فتح العروض في مبنى المشتريات واللوازم 
(ق.ش5 / 2025)توريد وتركيب وتشغيل أجهزة ومستلزمات طبية25 دينار19/1/20251:00 م20/1/20251:00 م21/1/2025 التفاصيل
(ق.ش105/ 2024) اعادة طرحخدمة تخليص ونقل مستوردات جامعة اليرموك25 دينار29/1/20251:00 م30/1/20251:00 م02/2/2025 التفاصيل
(ق.ش107/2024)خدمة صيانة أجهزة UPS25 دينار29/1/20251:00 م30/1/20251:00 م02/2/2025 التفاصيل

ملاحظة: هذه المواصفات والشروط للإطلاع فقط وغير معتمدة لتقديم العروض على أساسها لأنه من الممكن إجراء تعديل عليها،
وبالتالي فإن نسخة المواصفات والشروط التي يتم شراؤها من دائرة المشتريات واللوازم هي المعتمدة.

*فعلى المناقصين الراغبين بالاشتراك في هذه المناقصات، مراجعة دائرة المشتريات واللوازم بمقر الجامعة  في اربد وبحوزتهم شهادة تسجيل ورخصة مهن سارية المفعول
وتفويض + بطاقة الأحوال المدنية للشخص المعني بشراء نسخة المناقصة لدفع ثمن نسخة المناقصة وتسلم الشروط والمواصفات.

*يرفق بالعرض شيك مصدق او كفالة بنكية مصدقة صادرة عن احد البنوك بقيمة (3%) من قيمة المناقصة كتأمين دخول للمناقصة على ان لا تقل صلاحيتها عن 90 يوم  من تاريخ اغلاق المناقصة ويستبعد العرض غير المعزز بهذا التأمين * اجور الاعلان على من ترسو عليه المناقصة

*يدفع المناقص ثمن وثائق الشراء وتكون غير مسترده وذلك مقابل وصول مقبوضات من مالية الجامعة

*للمناقص تقديم طلب خطي لطلب الايضاحات والاستفسارات عن المناقصات خلال اول خمسة ايام عمل من تاريخ نشر الاعلان على موقع الجامعة



هاتف: +962-2-7211111    فرعي  6205 - 6208 - 6464
فاكس: +962-2-7211127
البريد الإلكتروني:   purchase.specs@yu.edu.jo